X أغلق
X أغلق
الرئيسيه كفر كنامحلياترياضةبرامج يلا نتمدارس وتخريجاتفلسطيناخبار عالميةاقلام ذهبيةاجتماعياتتكنولوجيا

فلسطين

الأجنحة العسكرية بغزة: ما يجري بـ"الأقصى" سيدفع المنطقة للانفجار


موقع يلا 19-11-2017 12:00:49

قال متحدث باسم الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة بغزة،، أن ما يجري في المسجد الأقصى سيفجر الأوضاع في المنطقة ما لم يتم تداركه وإيقافه.

جاء ذلك خلال مؤتمر شاركت فيه الأجنحة العسكرية المختلفة وفي مقدمتها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

وأشار المتحدث إلى الإجراءات الإسرائيلية في القدس والأقصى وتحويله إلى ثكنة عسكرية. قائلا "أن المسجد الأقصى يمر بمحنة غير مسبوقة على يد الاحتلال الإسرائيلي مستغلا حالة التشرذم العربي".

وأضاف "سيكون لنا كلمتنا القوية والعليا في حال استمرار المخطط الصهيوني بحق الأقصى ولن نسمح بأي حال للعدو أن يتغول على أقصانا ومقدساتنا وأهلنا بالقدس والأقصى".

وتابع "المسجد الأقصى هو أمانة لكل المسلمين في العالم والتخلي عنه في هذه الظروف العصيبة سيكون له انعكاسات خطيرة في القريب العاجل، والعدوان على الأقصى شرارة لتفجير الأوضاع في كل المنطقة ما لم يتم تداركه وإيقاف الاحتلال عند حده".

وأكد على أن الفصائل ستواصل العدة والتجهيز لما قال عنها "معركة تطهير القدس والأقصى وفلسطين من دنس المحتلين". مضيفا "إننا وعد الله وقدره على هذه الأرض لنتبر ما علو المجرمين الصهاينة وندخل المسجد الأقصى فاتحين محررين منتصرين".

وأشاد المتحدث بالمقدسيين ووقفتهم الكبيرة دفاعا عن الأقصى، داعيا كافة الفلسطينيين بالضفة والقدس والخط الأخضر إلى شد الرحال للأقصى والدفاع عنه.

وأضاف "تكلفة التعرض للأقصى باهظة وأهالينا قادرون على إيصال رسالتنا للعدو".

الأجنحة العسكرية بغزة: ما يجري بـ"الأقصى" سيدفع المنطقة للانفجار

أضف تعقيب

أسعار العملات
حالة الطقس
ايلات
النقب
الناصره
القدس
الجولان