X أغلق
X أغلق
الرئيسيه كفر كنامحلياترياضةبرامج يلا نتمدارس وتخريجاتفلسطيناخبار عالميةاقلام ذهبيةاجتماعياتتكنولوجيا

رياضة

رياضة عالمية رياضة محلية

إبراهيموفيتش : ترعرعت فقيراً لكن عندما أتيحت الفرصة لم أهدرها


موقع يلا 01-12-2017 09:38:20

ظهر نجم مانشستر يونايتد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس” حيث تحدث عن طفولته وعن بداية مسيرته الكروية، مؤكداً أنه نجح في استغلال أول فرصة أتيحت له في أجواء من العزلة وعم تقبل الآخرين.

 تحدث زلاتان إبراهيموفيتش عن بداية مسيرته الكروية حيث قال “عشت أغلب طفولتي مع أبي، رجل كان يعمل كثيراً من أجل أن يضمن لنا أبسط شروط العيش، عانينا كثيراً من الفقر حيث أننا لم نحصل أبداً على أكلٍ كافٍ”.

  وأضاف زلاتان إبراهيموفيتش قائلاً “لم يكن بإمكاني دخول عالم كرة القدم بدون أبي لأنه أكثر شخصٍ ساعدني، على سبيل المثال عندما كنت مع فريق الشباب في مالمو تم اختياري لخوض بطولة في ألمانيا وكان يلزمني مبلغ 3000 كرونة، قام أبي بتأمين المبلغ لي لكنه لم يدفع أجرة الكراء في ذلك الشهر”.

 وواصل زلاتان إبراهيموفيتش حديثه قائلاً “أتذكر عندما وصلت إلى مالمو لم يكن زملائي يتقبلونني ولا المجتمع كذلك لأني إسمي كان غريباً بالنسبة لهم، بعد هبوط مالمو إلى الدرحة الثانية كنت أنا في فريق الشباب، بعدها تم الاستغناء عن أغلب لاعبي الفريق الأول وقرر النادي التعويل على الشباب، كان رولاند أندرسون مدرب الفريق آنذاك، هو أول من وثق بي ومنحني الفرصة، ومنذ تلك اللحظة لم أهدر ثقته ابداً”.

إبراهيموفيتش : ترعرعت فقيراً لكن عندما أتيحت الفرصة لم أهدرها

أضف تعقيب

أسعار العملات
حالة الطقس
ايلات
النقب
الناصره
القدس
الجولان